Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


تسعي كلية التربية الرياضية جامعة بنها الي أن تكون واحدة من
الكليات الرائدة في مجال التربية البدنية والرياضية المزيد

 


نلتزم أن نكون أفضل كلية رياضية في مصر وبين الأعلي في الشرق الأوسط ملتزمون بالبراعة والريادة في التعليم المزيد

 


تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ حسين دري أباظة 

لقد شرفت بثقتكم الغالية لانتخابى عميدا لكليتكم وهى التى أنتمى اليها واخلص لها الحب والعمل والجد، وهو الأمر الذى أعتز به واضعا نصب عينى خدمة كل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية وبهذه المناسبة يسرنى ويطيب لى أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة العام الدراسى الجديد أسأل الله أن يوفقكم ويسعد أيامكم ويجعله عام خير وبركة ويعيده علينا وعليكم وعلى امتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

المزيد

الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2017 11:13

رئيس جامعة بنها: ضبط العمل في الكنترولات حتي لا يظلم طالب في نتيجة إمتحانه

كتبه ريهام سمير
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استهل الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها إجتماع مجلس القيادات الذي عقد برئاسته بالتشديد علي ضرورة إلتزام إدارات كليات الجامعة بضبط العمل داخل كنترولات الكليات والتأكد من حضور الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس المكلف بالعمل في الكنترولات في مواعيد عملهم والإلتزام بالضوابط الموضوعة، لبدء التصحيح حسب معايير الجودة وفي المواعيد المحددة لإنتهاء التصحيح في موعد أقصاه أسبوعين من أخر يوم للإمتحان علي أن تكون ورقة الإجابة التي تم تصحيحها موقعة من أعضاء لجنة التصحيح.
كما شدد رئيس الجامعة والمجلس علي أهمية مراجعة أعمال الرصد والتدقيق لدرجات إجابات الطلاب من أعضاء مختلفين من الكنترول علي أن يوقع كل عضو علي المهام التي قام بها. وطالب عمداء الكليات بأهمية مراجعة أعمال الكنترولات في كلياتهم، وقال: أنه لن يسمح بوقوع ظلم علي أي طالب نتيجة عدم الدقة في تصحيح أوراق إجابته أو رصد درجاته. 

قراءة 97 مرات