Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ حسين دري أباظة 

لقد شرفت بثقتكم الغالية لانتخابى عميدا لكليتكم وهى التى أنتمى اليها واخلص لها الحب والعمل والجد، وهو الأمر الذى أعتز به واضعا نصب عينى خدمة كل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية وبهذه المناسبة يسرنى ويطيب لى أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة العام الدراسى الجديد أسأل الله أن يوفقكم ويسعد أيامكم ويجعله عام خير وبركة ويعيده علينا وعليكم وعلى امتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

المزيد

الإثنين, 07 آب/أغسطس 2017 10:18

طفرة إلكترونية في جامعة بنها في العام الدراسي الجديد

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار اهتمام جامعة بنها بتطوير نظم التقدم من قبل الدارسين للإلتحاق بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة، شدد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي أهمية الإستمرار في تطوير نظام التقديم للدراسات العليا إلكترونياً.
وفي هذا الإطار عقد مشروع نظم المعلومات الإدارية بالجامعة دورة تدربيية للمسئولين عن الدراسات العليا في عدد من الكليات وهي الطب البشرى والحقوق والأداب والتربية والحاسبات والعلوم والهندسة بشبرا وبنها والفنون التطبيقية والتمريض والزراعة والتربية الرياضية، بالإضافة إلى إدارة الدراسات العليا بالجامعة. وذلك للوقوف علي أحدث نظم تسجيل الدارسين إلكترونياً بما يوفر الوقت والجهد علي الدارسين والعاملين في نفس الوقت. شهد الدورة التدريبية الدكتور/ غازي عصاصة - مستسار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات، وأكد الدكتور/ عصاصة علي أن إهتمام رئيس الجامعة بميكنة العمليات الإدارية بما يسهم في تقدم المركز الذي تحتله جامعة بنها بين الجامعات المصرية والعربية والإفريقية باعتبار أن الجامعة الإلكترونية تعد أحد معايير التقييم بالجامعات. ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي أن ميكنة جميع العمليات الإدارية بالجامعة يعد هدفاً رئيسياً لقيادة الجامعة الحالية. وأضاف أن التيسير علي الطلاب والدراسين من شأنه زيادة الإنتماء لجامعتهم وكذلك زيادة الإقبال علي الدراسة بها. 

قراءة 65 مرات