Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الثلاثاء, 06 آذار/مارس 2018 10:12

القاضي في ندوة الثقافة الدوائية والصحية: أثق في إنتماء شبابنا وقدرتهم علي صناعة المستقبل

كتبه Aml Hamed
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهمية التعرف علي الإنجازات التي تحققت في مصر بأيدي المصريين، وفكر القيادة السياسية خلال الأربع سنوات الماضية، مشيراً علي أننا يجب أن نحارب الشائعات التي تقلل من حجم هذه الإنجازات، والتي شملت مختلف المجالات زراعة وإنتاج حيواني ومزارع سمكية عملاقة وصناعة وطرق وكباري وأنفاق وإنشاءات.


وقال أن مصر تتعرض لسلسلة من المؤامرات الداخلية والخارجية، وعلينا أن نتصدي لها بمزيد من الجهد والعرق، وأن علي شبابنا أن يتذكر الأيام التي لم نكن نستطيع فيها مغادرة بيوتنا لإحساسنا بالخطر وعدم الأمان، كما أن علينا ألا ننسا انقطاع التيار الكهربائي في أغلب الايام وعلي مدار اليوم الواحد. وقال القاضي أن الذين يشكون من الغلاء الناجم عن نقص الإنتاج وزيادة الإستهلاك وجشع التجار، يجب ترشيد الإستهلاك وزيادة الإنتاج حتي تنخفض الأسعار، وأن نواجه جشع التجار بعدم الإستجابة لهم. وقال أن مشاركتنا في الإستحقاقات الإنتخابية تحدد مستقبل مصر لسنوات طويلة قادمة، وأضاف أنني أثق في شبابنا وإنتمائهم للوطن. جاء ذلك خلال كلمته في الندوة التي نظمتها جامعة بنها بالتعاون مع نقابة الصيادلة حول الثقافة الدوائية والصحية ومكافحة الإدمان.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى

قراءة 189 مرات