Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد 

     قائم بأعمال عميد الكلية 

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ، إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ولا تكون ، لا قدر الله، طريقاً إلى خلل أو ضياع. كما أنكم في الانتقال من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الجامعية سوف تجدون أن دور الجامعة ليس هو تلقينكم المتاح من معلومات فهذه المعلومات تتغير حالي اً بدرجة متسارعة ولكن دور الجامعة هو إكسابكم مهارات البحث عن المعلومه و تطويعها للاستفادة منها. إن دور الجامعة ليس إمدادك بالمعلومات بقدر ما هو إكسابك القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتك العملية الممتدة والناجحة بإذن الله.

المزيد

الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 12:34

فى إطار المشاركة المجتمعية لجامعة بنها .. القاضى يزور دار رعاية المسنين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فى إطار المشاركة المجتمعية لجامعة بنها وفى إطار احتفالات عيد الأم قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بزيارة دار المسنين ببنها. رافقه خلالها الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والدكتورة/ هويدا صادق - عميدة كلية التمريض والدكتور/ محمد أبوسالم - مدير وحدة الوافدين والدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة الطلابية والأمنتين المساعدتين لشئون خدمة المجتمع والشئون المالية ومدير عام رعاية الشباب ورئيس اتحاد الطلاب وعدد من شباب الجامعة.


وأكد الدكتور/ القاضى على أهمية رعاية المسنين الذين قدموا للوطن أبناء يخدمونه فى كافة المجالات وقدموا تضحيات كثيرة لدفع مسيرة الوطن إلى الإمام. وقال رئيس الجامعة أن الأمهات المصريات يعرفن بالعطاء المتواصل فى مختلف مجالات الحياة وأن كثيراً منهن احتلت مواقع الريادة فى مجالات عديدة علمية وثقافية واجتماعية. وأضاف الدكتور/ القاضى أن العالمات المصريات قدمن نماذج علمية تم الإحتفاء بها فى العالم كله. من ناحية أخرى قدم طلاب وطالبات الجامعة عدداً من الفقرات الفنية منها اغنية «ست الحبايب» والأناشيد الدينية فى مدح الرسول الكريم. وفى جو من الترحاب والأسرة الواحدة قدم رئيس الجامعة عدد من الهدايا للمسنين بالدار وسط تبادل عبارات المحبة والمودة بين الجميع.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى

قراءة 94 مرات