Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد 

     قائم بأعمال عميد الكلية 

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ، إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ولا تكون ، لا قدر الله، طريقاً إلى خلل أو ضياع. كما أنكم في الانتقال من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الجامعية سوف تجدون أن دور الجامعة ليس هو تلقينكم المتاح من معلومات فهذه المعلومات تتغير حالي اً بدرجة متسارعة ولكن دور الجامعة هو إكسابكم مهارات البحث عن المعلومه و تطويعها للاستفادة منها. إن دور الجامعة ليس إمدادك بالمعلومات بقدر ما هو إكسابك القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتك العملية الممتدة والناجحة بإذن الله.

المزيد

الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 13:07

شاركت كلية التربية الرياضية مسيرة دعم للجيش والشرطة فى حربهم ضد الارهاب

كتبه ريهام سمير
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور / السيد يوسف القاضى رئيس الجامعه  والسيد الاستاذ الدكتور حسين درى اباظة عميد الكلية والسيد الاستاذ الدكتور / ياسر محفوظ الجوهرى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الاستاذ الدكتور / اسامه صلاح فواد شاركت كلية التربية الرياضية مسيرة دعم للجيش والشرطة فى حربهم ضد الارهاب وجه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التحيه لأبناء القوات المسلحه والشرطه المدنيه الذين يتلقون رصاص الغدر والخسه بكل شجاعه نيابه عن شعب مصر للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن ودفاعاً عن المواطنين.
جاء ذلك خلال الوقفه التضاميه التي نظمتها جامعه بنها اليوم بمجمع الكليات، وشهدها الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والامناء المساعدين للجامعه وعدد كبير من الاساتذه وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين، وشهدها ايضاً ألاف الطلاب.
وأكد القاضي علي اهميه الوقوف جميعاً صفاً واحداً داعمين للقوات المسلحه والشرطه اللتان تنحازان دائماً الي صفوف الشعب لأنهم من أبنائه ومن نبات الارض الطيبه، وهم الذين يحمون مصر علي مر تاريخهاالطويل، وهم الذين أنقذونا من النفق المظلم الذي أوشكنا علي السقوط فيه بفعل تأمر الخونه من الداخل والخارج.
وكرر القاضي الشكر للقوات المسلحه وللشرطه المدنيه، قائلاً: اننا نتوجه بتحيه عظيمه لهما، ووجه حديثه للطلاب، قائلاً: أنتم شباب المستقبل الذي سيجني ثمار الانجازات الحاليه والتي فاقت كل تصورات، ويجب علينا أن نحافظ عليها وأن نسعي للعمل بجديه لتعظيم هذه الانجازات، وأن نصنع كل يوم انجازاً جديداً نستفيد منه ونستثمره.
وقال القاضي أن علينا أن نمارس أعمالنا بالجديه الواجبه وان نجعل التزامنا في تحقيق واجباتنا التزاماً دائماً لصالح الوطن ولصالح المستقبل.
بدأت الوقفه بمسيره قادها القاضي من مبني اداره الجامعه سيراً علي الاقدام الي مجمع الكليات، والتهبت بهتاف العاملين والطلاب والأغاني الوطنيه.

 

 

https://www.facebook.com/shbabbek.stud/videos/2341611619198167/

قراءة 117 مرات آخر تعديل على الخميس, 15 آذار/مارس 2018 11:37