Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها..

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ... المزيد 

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد

قائم بأعمال عميد الكلية

الإثنين, 04 حزيران/يونيو 2018 12:55

نائب رئيس جامعة بنها يستعرض الخطه الاستراتيجيه والجوده

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب في مكتبه، أعضاء المكتب التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعه.


وقدم الدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الاستراتيجي بالجامعه شرحا مفصلا عن خطة الجامعه الاستراتيجيه الاصدار الثاني ٢٠١٧ _ ٢٠٢٢ وانجازات الوحده المركزيه للتخطيط خلال عام ونصف.


وأشار عبدالعزيز الي مدي حرص رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي على متابعة تنفيذ خطة الجامعه كل ستة أشهر من خلال تشكيل لجان للمتابعه ووضع مؤشرات للقياس.


ومن جانبه أكد الدكتور المغربي على أهمية تكامل الأداء بين لجان وحده التخطيط لتحقيق ونشر ثقافة التخطيط الاستراتيجي وزيادة الوعي به سعيا للتطوير، مشيراً إلي أهمية الاسراع في تنفيذ الخطه الاستراتيجيه للجامعه طبقا لمؤشرات قياس عناصر الخطه.


كما استعرض نائب رئيس جامعة بنها مع أعضاء المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجوده والاعتماد بالجامعه، أنشطة المركز واستمع لشرح من الدكتور سعد محمود سعد مدير المركز عما تم إنجازه من أنشطة الدعم الفني والمتابعه والدورات التدريبيه التي نظمها المركز لكليات الجامعه.


وناقش المغربي مع أعضاء مركز الجوده مدي استعداد كليات الجامعه للحصول على الاعتماد في الدوره القادمه ومواجهة المشكلات وحلها.


وأكد نائب رئيس الجامعه على أهمية مساعدة الكليات المتقدمة للاعتماد وتحسين الخطط واستيفاء معايير الاعتماد وفقا لموقف كل كليه على حده، مشيراً إلى أهمية تفعيل ممارسات الجوده من خلال وجود نظام فعال وواقعي يتم تطبيقه على أرض الواقع.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي

قراءة 87 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 حزيران/يونيو 2018 09:47