Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد 

     قائم بأعمال عميد الكلية 

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ، إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ولا تكون ، لا قدر الله، طريقاً إلى خلل أو ضياع. كما أنكم في الانتقال من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الجامعية سوف تجدون أن دور الجامعة ليس هو تلقينكم المتاح من معلومات فهذه المعلومات تتغير حالي اً بدرجة متسارعة ولكن دور الجامعة هو إكسابكم مهارات البحث عن المعلومه و تطويعها للاستفادة منها. إن دور الجامعة ليس إمدادك بالمعلومات بقدر ما هو إكسابك القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتك العملية الممتدة والناجحة بإذن الله.

المزيد

الثلاثاء, 19 حزيران/يونيو 2018 12:37

في أول أيام العيد القاضي يفاجئ المستشفى الجامعي بجولته

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها فى أول أيام العيد بجوله في المستشفيات الجامعيه، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والأشعة وغرف العمليات الجراحية وغرف العناية المركزة. كما تفقد بعض الأقسام، واطمئن على الرعاية المقدمة للمرضى المحجوزين بالمستشفيات، واستمع إلى ملاحظات عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية.
واطمئن القاضي على سير العمل في المستشفيات في اليوم الأول من أيام العيد، واستمع إلى شرح من الدكتور/ حسام عبدالباقي - رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الذي أكد على توافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة للمرضى. كما أكد على جاهزية أطقم العمل بالمستشفيات لاستقبال أية حالات طارئة في مختلف التخصصات. وقال القاضي أنني بدأت هذه الجولة في الصباح الباكر وفي يوم جمعة للإطمئنان على سير العمل بالمستشفيات والتأكد من حالة الطوارئ التي تم إعلانها طوال أيام العيد مفعلة، وأن طواقم العمل متواجدة في مختلف الأقسام والتخصصات، وأن المرضى المترددين على المستشفى أو المحجوزين بها يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم بسرعه وبكفاءة. وأشاد القاضي بما شاهده في جولته من انتظام العمل وحسن معاملة المرضى، وحيا القاضي العاملين في هذا اليوم الذين يؤدون واجبهم تجاه المرضى بكفاءة وإخلاص.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى

قراءة 51 مرات