Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ حسين دري أباظة 

لقد شرفت بثقتكم الغالية لانتخابى عميدا لكليتكم وهى التى أنتمى اليها واخلص لها الحب والعمل والجد، وهو الأمر الذى أعتز به واضعا نصب عينى خدمة كل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية وبهذه المناسبة يسرنى ويطيب لى أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة العام الدراسى الجديد أسأل الله أن يوفقكم ويسعد أيامكم ويجعله عام خير وبركة ويعيده علينا وعليكم وعلى امتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

المزيد

الخميس, 21 حزيران/يونيو 2018 12:49

القاضي في اجتماعه بوحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها: نعمل علي تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأ وحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها متابعتها الثانية لتنفيذ خطة الجامعة 2017 – 2022 خلال الاسبوع القادم، وكانت الوحدة قد قامت بمتابعة الخطط الإستراتيجية للجامعة خلال الشهور الماضية، صرح بذلك الدكتور/ جمال عبدالعزيز - مدير التخطيط الإستراتيجي بالجامعة.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها علي ضرورة إجراء المتابعة الدورية للتأكد من تحقيق الأهداف المخططة في كل كليات الجامعة، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بفريق التخطيط الإستراتيجي الذي عقد بعد ظهر أمس. وقال القاضي أن علي فريق التخطيط أن يوثق هذه المتابعات حتي يمكن الرجوع إلي هذا التوثيق في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وكلياتها، وحتي تكون المتابعة دليلاً علي مدي جدية التخطيط العلمي للجامعة. وقال القاضي أن مجلس الجامعة يعطي الخطة الإستراتيجية اهتماماً كبيراً، وأكد المجلس علي أهمية قيام الكليات برفع نسبة التنفيذ لخططها الإستراتيجية. وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس كلف فريق التخطيط الإستراتيجي بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجية لكل كلية علي حدة والوقوف علي المعوقات التي قد تواجه بعض الكليات في تنفيذ خططها الإستراتيجية، ومساندة هذه الكليات لتحقيق نسب إنجاز أعلي من التي تحققت بالفعل، مشيراً أن جامعة بنها استطاعت وضع ثقافات راسخة بضرورة تطبيق معايير الجودة وتنفيذ خطة الجامعة الإستراتيجية. وأشاد القاضي بوحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة، وقال أن لدينا فريقاً متعاوناً مع كل كليات الجامعة لتحقيق أهداف الخطه الإستراتيجية.

قراءة 45 مرات