Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         
تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي.. المزيد
 
إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة.. المزيد
 

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون.. المزيد


كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ حسين دري أباظة 

لقد شرفت بثقتكم الغالية لانتخابى عميدا لكليتكم وهى التى أنتمى اليها واخلص لها الحب والعمل والجد، وهو الأمر الذى أعتز به واضعا نصب عينى خدمة كل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية وبهذه المناسبة يسرنى ويطيب لى أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة العام الدراسى الجديد أسأل الله أن يوفقكم ويسعد أيامكم ويجعله عام خير وبركة ويعيده علينا وعليكم وعلى امتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

المزيد

الثلاثاء, 31 تموز/يوليو 2018 10:57

في ستة أشهر فقط: جامعة بنها تحقق قفزه في التصنيف عالمياً وافريقياً وعربياً ومصرياً

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قدم مجلس جامعه بنها الشكر خلال اجتماعه مساء أمس للعاملين بالجامعه وفريق تكنولوجيا المعلومات للجهود التي بذلت لتحقيق مكانه متميزه لجامعه بنها علي المستويات العالميه والافريقيه والعربيه وعلي مستوي مؤسسات التعليم في مصر وعددها 63 مؤسسه تخضع للتقييمات العالميه، حيث احتلت جامعه بنها المركز السادس بين الجامعات المصريه وفقاً لتصنيف ويبروميتركس الاسباني.


كما احتلت جامعه بنها المركز رقم 1759 علي مستوي العالم بين اكثر من 27 ألف جامعه، واحتلت المركز 25 علي مستوي افريقيا من بين 1687 جامعه افريقيه، وعلي المستوي العربي تحتل جامعه بنها المركز 18 من بين 1135 جامعه عربيه.


وقال الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه أن هذا التقدم الذي حققته الجامعه جاء نتيجة تضافر جهود وجميع العاملين بالجامعه من اساتذه واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والاداريين علي مختلف المستويات.


وقال أن قيادة جامعه بنها نجحت في تحفيز العاملين لتحقيق العديد من الانجازات علي مدي العاميين الماضيين بما اتاح للجامعه أن تعقد العديد من الاتفاقيات مع العديد من الجامعات العالميه الكبري، بما أدي الي زيادة اعداد الباحثين المبعوثين من الجامعه الي عدد كبير من الجامعات العالميه للحصول علي شهادات الدكتوراه والدراسه في ما بعد الدكتوراه.


وأضاف أن الجامعه قفزت نحو 43 مركزاً علي المستوي العالمي في 6 شهور فقط.







المصدر: - المكتب الإعلامي

قراءة 48 مرات