Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها..

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ... المزيد 

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد

قائم بأعمال عميد الكلية

الإثنين, 13 آب/أغسطس 2018 12:15

معرض منتجات جامعة بنها الثالث

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأت اليوم الأثنين الموافق 2018/8/13 فعاليات معرض منتجات جامعة بنها الثالث الذى تقيمه الجامعة بمجمع الكليات بمدينة بنها ويستمر حتى الخميس المقبل. ويتم عرض منتجات كليات الجامعة وهى الزراعة والطب البيطرى والعلوم والفنون التطبيقية والتربية النوعية والعلوم ويضم المعرض العديد من المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوام والدواجن والأرانب والألبان ومستلزمات المدارس والمشغولات الجلدية والأعمال الفنية والمفروشات.


ويأتى هذا المعرض وفقا لما أكده الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة فى إطار مساهمة جامعة بنها فى خدمة المجتمع والتخفيف عن كاهل المواطنين من أبناء القليوبية كما يأتى كمحاولة لضبط الأسعار والتصدى لمغالاة التجار. وقال القاضى أن الجامعة تدعم أسعار المنتجات بحيث تباع بأسعار تقل كثيراً عن مثيلاتها المعروضة فى الأسواق. وأكد القاضى على أهمية تضافر جهود جميع الكليات لعرض منتجاتها بالمعرض استمرارا للنجاح الذى تحقق فى المعرضين السابقين.

 

قراءة 168 مرات آخر تعديل على الإثنين, 13 آب/أغسطس 2018 12:15