Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون..المزيد

كلمة عميد الكلية

   

أ.د/ اسامه صلاح فؤاد 

     قائم بأعمال عميد الكلية 

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها

انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر ، إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ولا تكون ، لا قدر الله، طريقاً إلى خلل أو ضياع. كما أنكم في الانتقال من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الجامعية سوف تجدون أن دور الجامعة ليس هو تلقينكم المتاح من معلومات فهذه المعلومات تتغير حالي اً بدرجة متسارعة ولكن دور الجامعة هو إكسابكم مهارات البحث عن المعلومه و تطويعها للاستفادة منها. إن دور الجامعة ليس إمدادك بالمعلومات بقدر ما هو إكسابك القدرة والمهارات والفكر اللازم لتحصيل المعرفة طوال حياتك العملية الممتدة والناجحة بإذن الله.

 المزيد 

الثلاثاء, 14 آب/أغسطس 2018 09:32

القاضى: فى معرض منتجات جامعة بنها نعمل على مواجهة الغلاء وتخفيف أعباء المواطنين

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها تخفيض اسعار اللحوم والدواجن وبعض المنتجات الغذائية المعروضة فى معرض منتجات الجامعة الذى افتتحه اليوم بحضور اللواء/ محمود عشماوى - محافظ القليوبية وعدد من عمداء الكليات العارضة.


حيث تم خفض سعر كيلو الدواجن من انتاج كلية الزراعة 3 جنيه لتصبح بسعر 25 جنيه للكيلو وخفض سعر كيلو اللحوم من انتاج كلية الطب البيطرى لتصبح 95 جنيه بدلا 120 جنيه كما تم خفض سعر علبة الزبادى لتصل الى 150 قرشا والجبن الابيض تم تخفيض سعره 2 جنيه ليصبح 30 جنيه للكيلو كما تم خفض سعر كيلو الأرز المعبأ طويل الحبة من 11 جنيه الى 9 جنيه للكيلو وكذلك تخفيض اسعار المنظفات بقيمة 5 جنيه فى العبوة الواحدة.


واشاد المحافظ بالمنتجات المعروضة من حيث الجودة والسعر وقال ان المشاركة المجتمعية لجامعة بنها وضحت فى خدمة اهالى القليوبية حيث أننى حضرت افتتاح معرضين قبل ذلك نظمتهما الجامعة وشهدا اقبالا كبيرا من المواطنين وقال ان هذه المعارض تعد احد اهم مقاومة غلاء الاسعار وجشع بعض التجار. ومن جانبه أكد الدكتور السيد بوسف القاضى رئيس الجامعة على أهمية قيام كليات الجامعة بإمداد المعرض بمنتجاتها أولا باول لتلبية الاحتياجات المتزايدة والإقبال الكبير عليها. وقال ان الجامعة تقدم دعما للاسعار حتى تتم المواجهة الفعلية للغلاء ولتخفيف عن كاهل المواطنين الذين يعانون من ارتفاع الاسعار الذى يكون غالبا غير مبرر. واضاف القاضى ان هذا المعرض سيفتح ابوابه للجمهور من اليوم وحتى الخميس القادم وان المنتتجات المعروضة ستلبى احتياجات المواطنين ويتم تدعيم المعرض بها يوما.







المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

قراءة 95 مرات