طباعة
الثلاثاء, 25 أيلول/سبتمبر 2018 09:57

في ثاني أيام الدراسه بجامعة بنها: المغربي يتفقد 8 كليات ويؤكد علي جودة العملية التعليمية

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

لليوم الثاني علي التوالي قام الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها بجوله تفقد خلالها عدد من كليات الجامعه بدأها بزيارة كليتي الزراعه بمشتهر والطب البيطري، شهد خلالهما تحية العلم والسلام الجمهوري في اليوم الثاني للدراسه بحضور عميدي الكليتين الدكتور محمود عراقي والدكتور محمد غانم وكذلك الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ثم واصل رئيس الجامعه جولته بزيارة كليات الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقيه والأداب والتجاره والعلوم والهندسه ببنها، وقام بتحية العلم مع عمداء الكليات الدكتوره هاله زايد والدكتور شمس القرنفيلي والدكتوره عبير الرباط والدكتور عيد حميده والدكتور أشرف وصفي والدكتور عارف سليمان والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

والتقي الدكتور المغربي بالطلاب في الكليات الثماني، وأكد علي أهمية التحصيل العلمي والجديه في الأداء والتعاون بين الطلاب وبعضهم البعض من جهه وبينهم وبين أعضاء هيئة التدريس من جهه أخري للوصول الي التكامليه في العمليه التعليميه وتطبيق نظام وجودة العمليه التعليميه، مؤكداً علي مشاركة الطلبه بفاعليه في التعليم والاهتمام بالمهارات والجدارات العمليه والبعد عن الحفظ والتلقين، وطالب رئيس الجامعه الطلاب بالحفاظ علي ممتلكات الجامعه ومنشأتها باعتبارها ملك للجميع.

وقال أن القياده السياسيه خصصت عام 2019 ليكون عام التعليم وتعمل الدوله علي تطوير وجودة العمليه التعليمه، حتي نحصل علي خريج متميز يتحلي بمهارات القرن الواحد والعشرين ويملك الصفات التي تؤهله للمشاركه في صناعة مستقبل مصر.

وأضاف المغربي أن علي الطلاب أن يمارسوا مختلف الأنشطه التي تسهم في تحقيق التواصل بينهم وتنمية المهارات المختلفه والتي يتم اكتسابها من خلال ممارسة هذه الأنشطه، موضحاً أن جامعة بنها حريصه علي تحصيل طلابها للمعارف والمهارات بالاضافه الي الممارسه الايجابيه للأنشطه الطلابيه.

وأختتم رئيس جامعة بنها جولته بالتأكيد علي ما بذلته ادارة الجامعه وكلياتها من مجهودات ضخمه لتجهيز أماكن وقاعات ومعامل تليق بالطلاب وبالعمليه التعليميه الجيده للمساهمه في بناء الانسان المصري .

قراءة 142 مرات