Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الثلاثاء, 27 تشرين2/نوفمبر 2018 11:17

بمشاركة 160 طالبه من كليات جامعة بنها: المغربي: يفتتح المهرجان الإرشادي الثامن للجوالات

كتبه ريهام سمير
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افتتح الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها فعاليات الدورة الإرشادية الثامنة لجوالات طالبات الجامعة بحضور الدكتور/ محمود عراقي - عميد كلية الزراعة والدكتور/ عارف سليمان - عميد كلية الهندسة ببنها والدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأكد الدكتور/ المغربي علي تميز الأنشطة الطلابية بجامعة بنها، مشيداً بتنظيم مثل هذه الدورات التي تعمل علي بناء قدرة الشباب المصري على تخطي السلبيات والقضاء عليها باعتبارهم مستقبل مصر. وطالب المغربي طلاب الجامعه بالعمل في مجموعات والبعد عن الفردية والإجتهاد وتعظيم الإيجابيات، مشيداً بمشاركة احدي المدارس الخاصة بالقليوبية في مهرجان الجامعه الإرشادي. من جانبه أكد الدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الانشطة الطلابية أن المهرجان يشارك فيه 160 طالبه يمثلون 12 كلية على مستوى كليات الجامعة ويستمر حتى يوم 29 نوفمبر الجارى. وأضاف عيسوى أن المهرجان يهدف إلى توطيد التعاون بين طالبات كليات الجامعة وترسيخ مفهوم الخدمة العامة وخدمة المجتمع وتطبيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية به من خلال العمل الجاد.

قراءة 96 مرات