Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الإثنين, 30 تشرين2/نوفمبر -0001 02:00

جامعة بنها تحصد 12 ميدالية فى بطولة ذوى الإحتياجات الخاصة بالإسكندرية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حققت جامعه بنها انجازاً رياضياً جديداً وحصدت 12 ميدالية متنوعة فى بطوله ذوي الإحتياجات الخاصه للجامعات المصريه بالإسكندرية منها ٣ ذهبية و2 فضية و7 برونزية. وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نظمت البطولة تحت شعار «الإعاقة .. منحة لا محنة» بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وتختتم أعمالها غداً بالمدينة الشبابية بالإسكندرية وشارك فيها 22جامعه مصريه.


ومن جانبه أشاد الدكتور/ حسين المغربى - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بما حققه طلاب الجامعة من ذوي القدرات الخاصه من نتائج متميزة خلال فعاليات البطولة. ووجه الدكتور/ المغربى التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين فى أنشطة البطولة المختلفة مؤكداً أن الجامعة تعمل على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب خاصة من متحدى الإعاقة لما يمثلونه من قدوة لزملائهم الأصحاء من الطلاب. فيما أكد الدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة تولي أهميه كبيرة لمشاركه الطلاب في البطولات الرياضيه والثقافيه والفنيه لإعلاء قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتعمل على توفير كافة السبل التى تضمن لهم التفوق العلمى والرياضى والإجتماعي والثقافى. وقال الدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب أن الطالب/ اسلام فارس قد حصل على ميدالية ذهبية فى مسابقة ١٠٠متر كرسي متحرك وميدالية فضية فى دفع الجلة كما فاز الطالب/ إبراهيم بركات بعدد ٢ ميدالية ذهبية فى دفع الجلة و100متر وفازت الطالبة/ حنان مصطفى بميدالية فضية فى مسابقة دفع الجلة. كما فاز الطلاب/ إيمان شعبان ومحمود سمير الجندى و شهاب ياسر ومحمد حمدى وهيثم سعيد وسارة عربى بعدد 7 ميداليات برونزية فى مسابقات البطولة.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامى

قراءة 60 مرات