Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الإثنين, 24 كانون1/ديسمبر 2018 12:24

المغربي يسلم عقود 4 منح للدراسة في جامعة وسط الصين

كتبه ريهام سمر
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها بتسليم عقود المنح الدراسية لما بعد الدكتوراه للدراسة في جامعة وسط الصين الزراعية للدكتور/ أحمد إسماعيل الهادي - المدرس بكلية العلوم والدكتور/ مروان عادل بسيوني - المدرس بكلية الطب البيطري والدكتور/ أحمد عبدالله سابق - المدرس بكلية الطب البيطري والدكتوره/ هاله السيد قاسم - المدرس بكلية الطب البيطري.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ ناصر الجيزاوي - المشرف علي قطاع العلاقات العلمية والثقافية بالجامعة والدكتور/ حازم عليوه. وقال الدكتور/ المغربي أن هذه المنح تأتي تفعيلاً لإتفاقية التعاون بين جامعة بنها وجامعة وسط الصين وهي عباره عن منح دراسية لما بعد الدكتوراه وتكون مدة الدراسة عامين. وأكد المغربي أن هذه المنح تأتى ثمرة إنفتاح جامعة بنها على الجامعات العالمية المرموقة والمتقدمة والتى سعت إدارة الجامعة للإنفتاح عليها في الفترة الأخيرة. وأعرب المغربي عن أمنياته لطلاب بنها بالتوفيق فى مهمتهم الدراسية فى الصين، كما أعرب عن ثقته فى أن طلاب بنها الذين يعدون سفراء لمصر فى الصين سوف يحققون نتائج باهرة وسوف يحظون بإهتمام أساتذتهم فى الجامعات الصينية العريقة. ومن جانبهم أعرب أعضاء هيئة التدريس الفائزين بهذه المنح إلي جامعة وسط الصين عن سعادتهم لإختيارهم لتمثيل جامعة بنها بصفة خاصة ومصر بصفة عامة للدراسة في هذه الجامعة الكبيرة، كما توجهوا بالشكر إلي قيادة الجامعة ولإدارات العلاقات الثقافية والعلاقات الدولية بالجامعة علي توفير هذه المنح وكذا التبادل العلمي والطلابي بين جامعة بنها والجامعات العالمية.

قراءة 115 مرات