Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الثلاثاء, 19 شباط/فبراير 2019 11:52

المغربي يوجه بسرعة تفعيل الذاكرة المؤسسية وميكنة الاعمال الادارية بجامعة بنها

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)
  1. وجه الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها خلال ترأسه مجلس الدراسات العليا والبحوث بسرعة الانتهاء من ميكنة الأعمال الادارية وتفعيل الذاكرة المؤسسية بما يسهم فى تدفق الاعمال داخل الهيكل الاداري بالجامعة والقضاء على الدورة المستندية والإجراءات الروتينية التى تهدر الوقت والجهد.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي المشرف علي الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والدكتور هشام البطش المشرف علي تخطيط البرامج وشئون الوحدات ذات الطابع الخاص والدكتوره ايمان البيطار المشرف علي مشروعات البيئة والدكتور ماهر حسب النبي مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي والدكتور علاء أمين مدير وحدة ادارة المشروعات بالجامعة ووكلاء الدراسات العليا بالكليات.

ومن جانبه قدم الدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة شرحاً عن الخطوات الفعلية التي اتخذتها الجامعة للتحول لجامعة رقمية من خلال تفعيل بروتوكول التعاون مع مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء لتدريب العاملين بالجامعة علي برامج المركز التي تهدف لميكنة العمل الاداري والارشفة الالكترونية لمستندات الجامعة.

وشدد الدكتور المغربي علي ضرورة تطوير الجهاز الإداري ورفع كفاءته من خلال منحهم دورات لتنفيذ ميكنة الأعمال الإدارية والتوقف عن المراسلات الورقية، بما يسهم في تقدم جامعة بنها باعتبار أن الجامعه الالكترونية تعد أحد معايير التقييم بالجامعات.

ومن جهة أخري قرر المغربي تشكيل لجنه لوضع لائحة مالية وادارية لأخلاقيات البحث العلمي الخاصة بالرسائل والابحاث العلمية وتنظيم الصلاحيات بحيث تتضمن تلك الائحة كافة التخصصات العلمية.

قراءة 53 مرات