Slider
vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الثلاثاء, 19 آذار/مارس 2019 09:37

خلال جولته لليوم الثانى على التوالى: رئيس جامعة بنها يشدد على سرعة استغلال المنشآت الجديدة لخدمة الطلاب

كتبه أميرة نصار
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والجارى انشاؤها داخل كليات الجامعة المختلفة بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والمجتمع المحلى.

وأضاف رئيس جامعة بنها أن هذه المنشآت جزءا من استثمارات الجامعة وبالتالى فلابد من استغلالها والإستفادة منها بالشكل الأمثل وازالة اى معوقات تعوق تشغيلها طبقا للقرارات الصادرة فى هذا الشان.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها السعيد لليوم الثانى على التوالى عقب توليه مسئولية رئاسة جامعة بنها والتى بدأها بتفقد مبنى مركز التنمية الشبابية والرياضية وحمام السباحة بمشتهر ومبنى كلية التربية الرياضية الجديد بكفر سعد ومبنى كليتى الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية ومنفذ بيع السلع بالجامعة.

وأكد السعيد ان الفترة القادمة سوف تشهد زيارات ميدانية على أرض الواقع طبقا للأولويات التى وضعتها إدارة الجامعة عقب توليه المسئولية للتعرف على طبيعة المشكلات واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وخلال الجولة وجه رئيس الجامعة بسرعة الإنتهاء من كافة الاجراءات الفنية والهندسية والادارية لتشغيل مبنى التنمية الشبابية والرياضية والمقام على مساحة 6 الاف متر مربع فى اسرع وقت والاستفادة من امكانياته.

كما وجه السعيد بسرعة الانتهاء من المبنى الجديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد والمقام على مساحة اجمالية 30 الف متر مربع طبقا للبرنامج الزمنى المحدد مع الإلتزام بجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية طبقا للمواصفات المعتمدة.

كما طالب رئيس الجامعة بسرعة تجهيز وصيانة منفذ بيع السلع بمدخل مجمع الكليات ببنها ومخاطبة الجهات المعنية لسرعة تشغيله والاستفادة منه لخدمة العاملين بالجامعة واهالى القليوبية.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطرى بمشتهر والدكتورة هالة زايد عميد كلية الحاسبات والدكتور شمس القرنفلى عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور ناصر الجيزاوى والدكتور عادل البهنساوى والدكتور محمود الزعبلاوى وكلاء كلية الزراعة والدكتور محمد سعيد المسشار الهندسى للجامعة وسمير القرش القائم بأعمال أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

قراءة 147 مرات