كلمة رئيس قسم التدريب الرياضى وعلوم الحركه

Untitled

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم، وبعد:

قسم التدريب الرياضي هو أحد الأقسام العلمية بكلية التربية الرياضية  جامعه بنها وٍأُنشأً عام .......، يعمل ضمن رسالة كلية التربية الرياضية  ورؤيتها المستقبلية، يشارك الأقسام الأخرى في إعداد الكوادر العلميه و التربوية المميزة التي يحتاج إليها قطاع التربية التعليم، وكذا مجال التدريب الرياضى فى كافه المؤسسات الرياضيه والقادر على المنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات المجتمعية المختلفة، من خلال اكساب الطالب أصول مهنة التعليم والتدريب، وبناء خريج متميز صاحب إسهامات معرفية ومجتمعية. من خلال التعليم والبحث العلمي وتقديم برامج مميزة .

 ويعمل في القسم نخبة من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءة والخبرة الممتازة, وبالإضافة إلى جانب التدريس، يقوم أعضاء هيئة التدريس بالقسم بإجراء أبحاث علمية تنشر في المجلات العلمية المحكمة، بحيث تخدم هذه الأبحاث أهداف القسم.

وإيمانا منا بقيمة العلم وأهميتة كقاعدة أساسية في بناء كل المجتمعات المتقدمة وتلك التي تسمو الى الرقي. حرص القسم منذ تاسيسه على السعى نحو إمداد المجتمع بنوعية متميزة من الخريجين الذين يتمتعون بمستوى أكاديمى رفيع وخلفية اكاديمية تجمع بين المعارف والمهارات الاساسية المطلوبة ليتخرج الطالب بحصيلة أساسية ومتنوعة، نظرية وعملية تساعده على الخوض في سوق العمل في المجالات ذات العلاقة، أو إكمال دراساته العليا فى التخصصات العلميه وثيقه الصله بالقسم.

‘‘‘‘‘نسال الله التوفيق والسداد