فيما يلي قائمة بالخدمات التي تقدمها وحدة الخدمات التكنولوجية لكل من الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم:

أولاً بالنسبة للطلاب:-

1- نشر الامتحانات السابقة الخاصة بجميع الفرق الدراسية، وكذلك مواعيد الامتحانات العملية والنظرية، بالاضافة إلى أية أخبار أوأحداث تهم الطلاب و أعضاء هيئة التدريس على موقع الكلية و نشر جميع الأخبار الهامة على موقع الكلية.
2- ضبط أجهزة اللاب توب الخاصة بالطلاب علي الشبكة اللاسلكية الموجودة بالكلية وذلك لكي يستطيع كل طالب عمل حساب الكتروني خاص به علي جامعة بنها يمكنة من عمل بريد الكتروني خاص به ويكون لديه حساب للدخول علي شبكة الانترنت.
3- عمل كشف بأسماء الطلاب الأوائل على الأقسام بالكلية ومتابعتهم عن طريق البريد الالكتروني والهاتف .

ثانياً:- بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس:-
1- توصيل خطوط شبكة الانترنت لمكاتب أعضاء هيئة التدريس لاستخدامها في إرسال البريد الالكتروني وكذلك في البحث في قواعد البيانات العالمية ، وإدخال البيانات الأكاديمية الخاصة بكلٍ منهم
2- إصلاح أعطال الشبكة التي تحدث في أي مكان من الكلية. هذا بالإضافة إلي تنزيل مضادات الفيروسات على أجهزة الحاسب المتصلة بالشبكة وتحديث مضادات الفيروسات كلما احتاج الأمر.
3- المساعدة في اتمام تحديث جميع بيانات أعضاء هيئة التدريس وذلك بتوفير جميع البيانات الحديثة لكل منهم بما في ذلك التخصصات العامة والدقيقة.

4- تحفيز السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لإنشاء صفحات علي Google Scholar تحتوي على نشاطهم العلمي ومعاونتهم في إنشائها.
5- عمل الدعاية اللازمة لتشجيع السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي استخدام الخدمات التي يقدمها جوجل.
6- السعي لدي أعضاء هيئة التدريس لحثهم علي إعداد مقررات دراسية تتفق مع المعايير القياسية تمهيداً لتحويلها إلى مقررات الكترونية

ثالثاً:- بالنسبة لموظفي الكلية:
1-
توصيل خطوط الشبكة للمكاتب الادارية التي يعمل بها الموظفون للدخول علي الأنظمة الالكترونية وإدخال البيانات إلي جانب استخراج التقارير المطلوبة.
2- مساعدة جميع العاملين على الأنظمة الالكترونية في حل أية مشكلات تواجههم أثناء العمل على هذه الأنظمة، والعمل على إصلاح أية أعطال تحدث أثناء استخدامهم للنظام.
3- إصلاح أية أعطال في أجهزة الحاسب الآلى والمتصلة بالشبكة، الخاصة بالمكاتب الإدارية،
4- تسجيل المأموريات وتصاريح العمل واستخراج يومية الغياب بالإضافة إلي التقارير المطلوبة من خلال النظام الالكتروني للحضور والانصراف.

Search

مد فترة التقدم لمسابقة أفضل روابط تشير لمواقع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم - دورة أكتوبر ٢٠١٧ لمدة إسبوعين.. للمزيدnew