Print this page

فرصه للعاملين بالجامعه ... منح دراسيه لامريكا

29 مارس 2017 | نشر فى آخر الأخبار. قرأ 720 مرة.
كن أول من يعلق!

(0 تصويتات)

تلقت جامعة بنها من الاداره المركزيه للبعثات بوزارو التعليم العالي عدداً من المنح الدراسيه الي الولايات المتحده الامريكيه والمموله بالكامل من الوكاله الامريكيه للتنميه الدوليه، بهدف رفع كفاءة مؤسسات الحكومه المصريه والجامعات والمراكز البحثيه للمساهمه في النمو الاقتصادي القومي المصري.

وحددت الاداره المركزيه للبعثات الخامس من ابريل القادم موعداً نهائياً للتقديم لهذه المنح للحصول علي الماجستير وعدداً من المهام العلميه لما بعد الدكتوراه والتدريب لمدة فصل دراسي بحد أقصي أربعة أشهر.

وطلبت الاداره المركزيه للبعثات أن يتم التقدم للحصول علي هذه المنح من خلال الموقع الالكتروني لقطاع الشئون الثقافيه والبعثات مع ضرورة استيفاء نماذج التقديم وارسالها بالبريد الالكترونيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. والتواصل مع الادارة العامه للعلاقات الثقافيه بالجامعه.

وأعلنت الاداره المركزيه للبعثات عن المجالات المتاحه للدراسه وهي العلوم الزراعيه والاقتصاد الزراعي والعلوم التجاريه والاقتصاد والعلوم الاجتماعيه والانسانيه والتربويه والعلوم الهندسيه والتكنولوجيه وعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والقانون الدولي والسياحه، بالاضافه الي المجالات التي تؤثر في رفع كفاءة الاقتصاد المصري.

علماً بأن الوكاله الامريكيه للتنميه الدوليه قد أعلنت عن الشروط التفصيليه للحصول علي هذه المنح للحصول علي الماجستير والمهمات العلميه والتدريب، من خلال الرابط http://www.mohe-casm.edu.eg/…/mi…/usaid2017/announce2017.jsp