Print this page

فحص وايداع مخططات الرسائل العلمية

12 تشرين1/أكتوير 2017 | نشر فى آخر الأخبار. قرأ 962 مرة.
كن أول من يعلق!

(0 تصويتات)

- بناء على موافقة لجنة المكتبات بتاريخ 2017/7/11 على ما جاء بالخطاب الوارد من وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الاعلى للجامعات وموافقة مجلس الجامعة بجلسته رقم (153) بتاريخ 2017/9/19 والممتدة حتى 2017/9/26 على ان يتم تسديد رسم فحص وايداع مخططات الرسائل وقيمتها خمسون جنيها مصريا بالحسابات الخاصة الخدمات التعليمية بخزينة ادارة الجامعة .

- نحيط سيادتكم علمً بالاجراءات التالية :

1- بعد اعتماد مجلس القسم والمشرف مخطط الدراسة ( ماجستير - دكتوراه ) يقوم الطالب بتسليمه الى المكتبة الرقمية بادارة الجامعة لفحصه .

2- يقوم مسئول المكتبة الرقمية بادارة الجامعة بالبحث عن عنوان الدراسة من خلال موقع فهرس اتحاد المكتبات الجامعية المصرية والتاكد من عدم مطابقته لاى عناوين موجودة على الفهرس

3- يقوم الطالب بتسديد رسوم قدرها خمسون جنيها مقابل فحص وايداع المخطط تسدد فى خزينة ادارة الجامعة وتقديم الايصال الى مسئول المكتبة الرقمية بادارة الجامعة .

4- بعد الموافقة النهائية على تسجيل الطالب يلزم الطالب بتوريد النسخة النهائية من المخطط لايداعها بالمكتبة الرقمية بادارة الجامعة .

5- يعتبر ايصال الدفع وافادة المكتبة الرقمية بادارة الجامعة بايداع نسخة رقمية من المخطط شرط من شروط التسجيل بادارة الدراسات العليا .