Print this page

تعزيز التعاون الاكاديمي والتبادل الطلابي بين جامعة فلسطين التقنية -خضرى والجامعات العربية الأعضاء فى الاتحاد

11 أيار 2019 | نشر فى آخر الأخبار. قرأ 752 مرة.
كن أول من يعلق!

(0 تصويتات)

لتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الطلابي مع الجامعات العربية الأعضاء في إتحادكم الموقر وذلك للحاجة الماسية لذلك، ونقترح لتعزيز هذا التعاون النقاط التالية:

1) العمل على إستضافة طلبة من جامعة فلسطين التقنية "خضوري" من مختلف التخصصات في عدد من الجامعات العربية الأعضاء في الإتحاد لما لذلك من أهمية في تنمية فكر الطلبة وانفتاحهم على ثقافات وعلوم مختلفة وإتاحة فرصة التبادل والإلتقاء والتفاعل مع طلبة من مختلف الدول.

2) إستضافة أكاديميين وباحثين لمدة فصل دراسي للقيام بأبحاث مشتركة وتسهيل مهمتهم للعمل مع باحثين من مختلف الجامعات العربية الأعضاء في الإتحاد لإنتاج أبحاث مشتركة واستخدام المختبرات والمراجع العلمية المتوفرة لدى الجامعات العربية المختلفة الأعضاء في الإتحاد.

3) إستضافة أعضاء هيئة تدريس وباحثين من الجامعات العربية المختلفة الأعضاء في الإتحاد ممن يستطيعون القدوم إلى فلسطين للعمل لمدة فصل دراسي واحد على الأقل.

فرص تدريب ضمن بيئة ثقافية اجتماعية ملائمة لطلبة الجامعات العربية، والارتقاء بمهاراتهم البحثية والإبداعية و تطوير ودعم قدرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات ومراكز البحوث العربية ورفع كفاءة الموارد البشرية الأكاديمية وذلك من خلال الهيئتين التابعتين للاتحاد وهما المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي والمجلس العربي للدراسات العليا والبحث العلمي.

لذا نرجو التكرم بدعم جامعة فلسطين التقنية بهذا الخصوص للتواصل مع جامعة فلسطين التقنية 

الأستاذ الدكتور نورالدين أبو الرب، رئيس الجامعة

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

السيد عزمي صالح، مسؤول العلاقات العامة والدولية

A. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.