Print this page

مجلس جامعة بنها يكرم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية بالجامعة والمسابقات المختلفة

02 آذار/مارس 2023 | نشر فى آخر الأخبار. قرأ 207 مرة.
كن أول من يعلق!

(0 تصويتات)
مجلس جامعة بنها يكرم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية بالجامعة والمسابقات المختلفة
كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال سوسه الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية، حيث شمل التكريم الطلاب المشاركين في ملتقى " إبداع 4 " ، و الطلاب المشاركين بمسابقة (معاً) التي أطلقتها وزارة التعليم العالي لمجابهة الأفكار الهدامة ، والطلاب الحاصلين علي ميداليات بدورة الشهيد الرفاعى 50 في العاب القوى من ذوى الاحتياجات الخاصة ، والطلاب الحاصلين على ميداليات ببطولة الجامعات المصرية للكونغ فو.
جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعمداء الكليات ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، وأعضاء المجلس، والأمناء المساعدين.
وأكد الدكتور جمال سوسه حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات ، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن ، مشيراً إلى أهمية دعم وتحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب، واستغلال طاقاتهم واستثمارها فى مختلف المجالات.
وأثنى رئيس الجامعة على الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية ، مضيفاً أن المسابقات المختلفة التي تنظمها الجامعة لطلابها تتيح الفرصة أمامهم للتعبير عن الذات وبناء الثقة بالنفس كما تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتغيير سلوكهم، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم.
facebook.com/permalink.php?story_fbid=pfbid032wGQhrSdfmS7BVpSzgAwgy6UWtjGWD4TPanowF97zcCFRb2DmMKnBMLVq1CXENbml&id=414537555384599