كلية التربية الرياضية

Items filtered by date: الأحد, 19 مايو 2024
Subscribe to this RSS feed
في يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/١٨م وفي تمام الساعة العاشرة صباحا في ظل تبني الجامعة ضرورة التواصل مع منتسبي الجامعة من الباحثين في
مرحلة الماجستير والدكتوراه ، وبناء على تعليمات معالي أ.د/ ناصر الجيزاوي - رئيس جامعة بنها بضرورة التواصل المباشر مع السادة الباحثين ، وتوجيهات معالي أ.د/ أسامه صلاح فؤاد - عميد الكلية بتنفيذ توجيهات معالي رئيس الجامعة .
فقد اجتمع السيد /أ.د/ تامر جمال عرفة - وكيل الكلية لشئون الدراسات
العليا والبحوث مع السادة الباحثين بمرحلة الماجستير والدكتوراه بالكلية وافتتح أ.د / تامر عرفه - الاجتماع بالترحيب بالسادة الحضور وايصال تحيات معالي أ.د/ رئيس الجامعة وأ.د/ عميد الكلية لهم والتأكيد على وجود اجتماع شهري لهم ، وقد ناقش سيادته في الاجتماع الآتي :
1- التمويل المقدم من هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار ( STDF ) بغرض تحفيز ودفع عجلة البحث العلمي وبناء قدرات شباب الباحثين في المجالات العلمية ، وقد استفاض سيادته في شرح المنحة وضرورة استغلالها لدعم البحث العلمي المساعدة شباب الباحثين على الخروج بابحاث مبتكرة وجيدة تساهم في رفعة شأن الجامعة .
۲ - استفاض معالي أ.د / وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا في الحديث عن القواعد المنظمة الأخلاقيات البحث العلمي وكيفية التسجيل ومدى تأثيرها على الأبحاث العلمية وكيفية متابعة الباحثين مع المشرفين واختصاصات اللجنة
وكيفية ملئ استمارة أخلاقيات البحث العلمي ، وضرورة اخذ الموافقات اللازمة من عينة البحث قبل البدء في البحث .
٣-وأيضا ناقش سيادته خطوات تسجيل الإطار والأقسام العلمية الموجودة بالكلية وكيفية التسجيل فيها وكيفية اختيار القسم .
٤ - وقد ناقش سيادته أيضا مع الباحثين إجراءات التشكيل والأوراق المطلوبة منهم وضرورة حضور المؤتمرات العلمية بالجامعة وطرق نشر الأبحاث في مجلة الكلية أو مجلة الجامعة .
ه -وأيضا ناقش معهم إجراءات المنح والأوراق المطلوبة والإجراءات اللازمة لمنح
الباحث الدرجة العلمية .
٦- وأيضا ناقش في النهاية آلية امتحانات دور مايو ٢٠٢٤ م والإجراءات الخاصة بالإمتحانات وتعليمات معالي أ.د / رئيس الجامعة ومعالي أ.د/ عميد الكلية في هذا الشأن .
وفي النهاية شكر سيادته الباحثين على الحضور وأكد عليهم الإلزام بكل ما جاء في الاجتماع ، وتمنى سيادته لهم عاما جامعيا سعيدا ؛؛؛
 
اقرأ المزيد...

اتصل بنا

 --------