كلية التربية الرياضية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثى

المزيد

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة

المزيد

تهدف الكلية إلى إعداد متخصصين في مجال التربية الرياضية للعمل في مؤسسات المجتمع المختلفة في احد المجالات التالي

المزيد

"ملحق ثقافي بالمكتب الثقافي المصري بطوكيو / اليابان" لعام 2021

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

 

"ملحق ثقافي بالمكتب الثقافي المصري بطوكيو / اليابان" لعام 2021

مسمى الوظيفة – ملحق ثقافي:

يعمل شاغل هذه الوظيفة ضمن التمثيل الدبلوماسي والقنصلي المصري لدى الدولة المعلن عنها للقيام بكافة الأعمال والأنشطة التي يكلف بها.

مهام الملحق الثقافي:

وضع الملحق الثقافي في المكتب يلي في السلم الوظيفي السيد الملحق الثقافي مدير المكتب وينوب عنه في القيام بالأعمال والأنشطة التي يفوضه فيها وتتلخص في:

الاشتراك في وضع الخطة الثقافية للمكتب ومتابعة تنفيذها والتي تشمل المتابعة الفنية للمحاضرات واختيار المحاضرين واتخاذ إجراءات تجهيزها والاحتفاليات الخاصة بالأعياد القومية والدينية وكذلك أنشطة الجالية وإقامة أسابيع ثقافية وسينمائية تدعم صلتهم بالوطن.

الاشتراك مع السيد الملحق الثقافي مدير المكتب في توفير قاعدة بيانات عن دولة المقر خاصة التقدم العلمي بها ومراكز التميز البحثي فيها والمتابعة الفنية لأنشطة الجهود الذاتية والعمل على تنمية مواردها من خلال تدريس اللغة العربية ونادي السينما والمكتبة.

القيام بجميع المهام الفنية والعلمية الخاصة بمتابعة ورعاية المبعوثين والدارسين المصريين من أعضاء البعثات والإجازات الدراسية والمهمات العلمية التي تتضمن إجراء الحجز الأكاديمي والتسجيل والمتابعة العلمية من خلال القيام بزيارات ميدانية للطلاب ولقاء مستمر معهم ومشرفيهم ومد الإجازات والمهمات والبعثات وحل كل ما يعترض الدارس من مشاكل سواء بالداخل أو بالخارج.

تنشيط استقدام الطلاب الوافدين للدراسة بمصر.

يقوم الملحق الثقافي في الدول التي لا يوجد بها ملحق ثقافي مدير مكتب، بكل المهام المسندة للملحق الثقافي مدير المكتب باعتباره المسئول الأول عن المكتب، ويتولى تنفيذ المهام من خلال الملحق الإداري والمعينين محليًا.

الحقوق المالية:

يمنح شاغل هذه الوظيفة الراتب والبدلات المنصوص عليها بلائحة وزارة الخارجية المصرية وفقاً لقانون شئون السلك الدبلوماسي والقنصلي رقم (45) لسنة 1982، وتعديلاتهما.

الشروط المؤهلة والمطلوبة للتقدم:

1- أن يكون مصري الجنسية ولأبوين مصريين ولا يحمل جنسية اخرى وغير متزوج من أجنبي وينهى ندب كل من يتزوج بغير مصري الجنسية أثناء تواجده بالخارج.

2- ألا يزيد عمره عن 56 عامًا وقت التقدم للإعلان.

3- أن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون موقعا عليه جزاء تأديبي، خلال السنوات الخمس السابقة على الإعلان، لم يتم محوه.

4- أن يكون واسع الثقافة وحسن المظهر قادرا على تحمل المسئولية مشهودًا له بالكفاءة.

5- الحصول على موافقة الجهات الأمنية على السفر.

6- أن يكون لائقا طبيًا.

7- موافقة جهة العمل على السفر.

8- يتعهد المنتدب كتابةً بخدمة جهة عمله لمدة مماثلة لفترة ندبه بالمكتب الثقافي التعليمي المصري بالخارج بعد إنتهاء فترة ندبه مباشرةً.

9- اجتياز مراحل الترشح والتدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب، وسوف يتحمل المتدرب مصروفات التدريب، وفقًا لما يحدده قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وموافقة السيد الاستاذ الدكتور وزير التعليم العالي، واللجنة المشكلة من قبل رئاسة مجلس الوزراء، والتصديق الرئاسي.

10- أن يكون المتقدم لشغل وظيفة ملحق ثقافي شاغلًا لدرجة أستاذًا مساعدًا أو مدرسًا بإحدى الجامعات المصرية الحكومية أو المراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة البحث العلمي، على أن يكون من هو على درجة مدرس قد أمضى ثلاث سنوات على الأقل في هذه الوظيفة عند التقدم للإعلان، أو يكون شاغلاً لوظيفة من الوظائف التخصصية بدرجة مدير عام فما فوقها بديوان عام وزارة التعليم العالي.

11- أن يكون قائمًا بالعمل وقت التقدم للوظيفة على أن يكون قد قضى مدة مماثلة في حالة العودة من الإعارة أو الندب الكلى أو المهمة العلمية أو الأجازة الخاصة لأعضاء هيئة التدريس ومدة مماثلة في حالة العودة من الإعارة أو الندب الكلي أو الاجازة الخاصة للعاملين بوزارة التعليم العالي.

12- الإجادة التامة للغة الإنجليزية، ويفضل إجادة لغة دولة المقر في الدول التي يتطلب العمل بها إجادة لغتها.

13- إجادة التعامل مع أنظمة وبرمجيات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

14- يفضل أن يكون المتقدم قد حصل على درجة الدكتوراه من دولة المقر.

15- الحصول على أعلى معايير المفاضلة في استمارة التقدم والتي تتضمن: الخبرات الادارية – الإنتاج العلمي – الخبرات الدولية – المشاركة في المؤتمرات وورش العمل – مقترحات لتطوير الوظيفة – الملائمة مع جهة العمل – الأنشطة الثقافية – دورات القدرات – خدمة المجتمع – على النحو الذي توضحه الاستمارة المعدة في هذا الشأن.

16- ألا يكون قد سبق له شغل هذه الوظيفة.

كيفية التقدم للوظيفة:

1- لا يجوز للمتقدمين التقدم لأي إعلان لاحق قبل البت النهائي في الإعلان الحالي بشكل نهائي حيث سيتم استبعاد المتقدم نهائيًا من الإعلان اللاحق.

2- عدم جواز استخدام المقابلة بالفيديو كونفرانس.

3- يتم استيفاء النموذج الإلكتروني الخاص بالوظيفة المراد التقدم إليها من خلال الرابط اسفل الصفحه اعتبارًا من 1/4/2021 حتى 15/4/2021.

4- يتم تسليم بيان الحالة الوظيفية مع عدد (2) صورة شخصية، وصورة من الرقم القومي بالإدارة العامة للتمثيل الثقافي – العنوان (7شارع ابراهيم أبو النجا – حي السفارات – مدينة نصر) طبقًا للنموذج المرفق للوظيفة المراد التقدم إليها على أن يكون معتمدًا من جهة العمل وصادرًا بتاريخ لاحق لتاريخ الإعلان بحيث يتضمن البيانات الآتية:

- تاريخ الميلاد – المؤهلات العلمية – التدرج الوظيفي وتاريخه.

- تاريخ الإعارات (بداية الاعارة، نهاية الاعارة) – الجزاءات (بخطاب منفصل) – المهمات العلمية (بداية المهمة، نهاية المهمة) – الاجازات، الانتدابات الداخلية والخارجية موضحًا به جهة الندب وبداية الندب- نهاية الندب، ونوعه (كلى/ جزئي) وفي حالة عدم وجود ما نص عليه رقم (ب) يجب أن يكتب (لا يوجد).

5- لن يعتد باستمارة التقدم (النموذج الإلكتروني) لهذه الوظيفة غير المستوفاة كامل بياناتها من قبل السادة المتقدمين لشغل هذه الوظيفة.

6- يتم الترشيح للوظائف تبعًا لنتائج مراحل التقييم المذكورة بعد، شريطة أن يكون المرشح قد تأهل للمرحلة التالية نتيجة لاجتيازه المرحلة السابقة عليها.

وسيلة التواصل:

- يتم اخطار المتقدم بموعد أداء اختبارات اللغة والثقافة العامة والسمات الشخصية، وكذا المقابلة المقررة له عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس.

- يتم تلقى الاستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للتمثيل الثقافي، وهو:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

مراحل التقييم:

√ المرحلة الأولى:

توافر الشروط السابقة (فحص محتوي المستندات المقدمة على الموقع الإلكتروني وبيان الحالة واستبعاد من لا تتوافر فيه شروط الإعلان).

 

√ المرحلة الثانية:

تقييم المستندات المقدمة من السادة المتقدمين من واقع استمارات التقدم (النموذج الإلكتروني) وبيان الحالة المعتمد من جهة العمل (طبقا للنموذج المرفق)، لاختيار الحاصلين على أعلى تقييم طبقا لمعايير المفاضلة والتي تتمثل فيما يلي: الخبرات الإدارية - الخبرات الدولية [المشاركة في المؤتمرات ورش العمل الاتفاقيات الثنائية - المشاريع البحثية ...] مشروعات تطوير التعليم - الأنشطة الثقافية عناصر أخرى يمكن إضافتها للتميز والإنجاز (طبقا للنموذج المرفق).

 

√ المرحلة الثالثة:

عقد المقابلة الشخصية لمن اجتاز مرحلة تقييم المستندات بمجموع يبدأ من 65%.

 

√ المرحلة الرابعة:

خوض الاختبارات المؤهلة للانتقال للمرحلة الخامسة وهي اللغة (العربية – الإنجليزية) والثقافة العامة واجتياز اختبار السمات الشخصية، والحصول على الموافقات الأمنية.

 

√ المرحلة الخامسة:

عقد مقابلة الأستاذ الدكتور الوزير لأعلي ثلاثة مرشحين لمن اجتازوا المرحلة الرابعة.

 

√ المرحلة السادسة:

اجتياز دورة الأكاديمية الوطنية للتدريب واللجنة المشكلة من قبل رئاسة مجلس الوزراء والتصديق الرئاسي.

 

* يتحمل المتقدم الرسوم المقررة لأداء دورة الأكاديمية الوطنية للتدريب واختبار السمات والاختبارات المشار إليها عاليه.

 

 فتح باب التقدم لوظيفة ملحق ثقافى بالمكتب الثقافى المصرى بطوكيو/اليابان فى الفترة من ١ ابريل ٢٠٢١ وحتى ١٥ ابريل ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٩ مساء .

وذلك من خلال الموقع التالي

https://www.ecbrsa.edu.eg/E-services/Tamseel/Consultant/Japan_Call.jsp

 
آخر تعديل بتاريخ الأحد, 04 أبريل 2021 10:42

اترك تعليق


كلية التربية الرياضية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية الرياضية ببنها على ضوء أحكام القرار الوزارى رقم (419) لسنة 1995 ،م وبدأت الدراسة بكلية التربية الرياضية بنها للعام الجامعى 1998/1997 لأول دفعة بالكلية. تعتبر كلية التربية الرياضية ببنها من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال التربية الرياضية بجمهورية مصر العربية ويرجع تاريخ كلية التربية الرياضية ببنها عام 1996م عندما صدر قرار بإنشاء كلية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها بالقرار الوزاري رقم 1499 بتاريخ 24/9/1996م أنشئت كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها عام 1996م


للمزيد
كلية التربية الرياضية
  

  • روابط هامة

    أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

    أقرأ المزيد
  • ملفات هامة

    مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

    أقرأ المزيد
  • خدمات الكترونية

    مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

    أقرأ المزيد
  • وحدات ومراكز

    مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

    أقرأ المزيد

4389

طالب


173

عضو هيئة تدريس

104

إدارى


0

برنامج ساعات معتمدة

اتصل بنا

 --------