كلية التربية الرياضية

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثى
المزيد

الرسالة

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة
المزيد

الأهداف

تهدف الكلية إلى إعداد متخصصين في مجال التربية الرياضية للعمل في مؤسسات المجتمع المختلفة في احد المجالات التالي
المزيد

كلية التربية الرياضية جامعة بنها
Subscribe to this RSS feed
02 أيار

منح هيئة فولبرايت

تتشرف هيئة فولبرايت بالإعلان عن منحة تهدف إلى تطوير المهارات القيادية والإدارية لأعضاء هيئات التدريس والباحثين من خلال توفير فرص للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA). لحضور الندوة التعريفية اليوم، ٢ مايو، الساعة ١١ صباحاً على تطبيق زووم، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://us06web.zoom.us/j/88056153422...
Join our Cloud HD Video Meeting
اقرأ المزيد...
خلال رئاسته مجلس الجامعة :
رئيس جامعة بنها : يؤكد على الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسى الثانى وتوثيق الصفحات الرسمية للكليات
عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة ، وحضور الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعمداء الكليات ، والأستاذة شيرين شوقى أمين عام المجلس ، وأعضاء المجلس ، والأمناء المساعدين.
واستهل الدكتور جمال سوسه الجلسة بتقديم التهاني لأعضاء مجلس الجامعة والأساتذة والعاملين وطلاب الجامعة بعيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيد الله تلك الأيام المباركة على مصر والأمة العربية بالخير واليمن والبركات.
كما قدم التهنئة للأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ، مؤكدا حرص جامعة بنها الدائم على مشاركة الأخوة المسيحيين في الاحتفال بأعيادهم ، تأكيدا لمشاعر الأخوة وروح المحبة والتسامح والولاء والانتماء والوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع كنسيج واحد فى وطن واحد لا يتجزأ فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
واستعرض رئيس الجامعة، خلال الجلسة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن تبدأ خلال شهر مايو القادم من خلال إعلان جداول الامتحانات والعمل على تجهيز اللجان والقاعات، وتوفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.
كما وجه رئيس الجامعة أيضا برفع حالة الطوارئ في الإدارة الطبية والعيادات داخل الكليات والتأكيد على تواجد جميع الأطقم الطبية والتمريض وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية، لمواجهة أى حالات طارئة خلال الامتحانات.
وناقش رئيس الجامعة أيضا الاستعدادت النهائية للمشاركة في مسابقة "أفضل جامعة صديقة للبيئة"، مشيراً إلي أن المسابقة تهدف للوصول إلى جامعات مصرية خضراء (صديقة للبيئة)، من خلال قياس مدى التزام الجامعات بتطوير بنية تحتية صديقة للبيئة، ومدى مراعاتها لمعايير البنية التحتية، ومعايير الطاقة والتغير المناخي، ومعايير إدارة المُخلفات، ومعايير إدارة المياه، ومعايير النقل المستدام داخل الجامعة، بالإضافة إلي معايير جودة وجمال البيئة، وإدارة الأزمات، ومعايير التعلم والبحث العلمي، ورؤية ورسالة الجامعة للحفاظ على البيئة والاستدامة.
وخلال الجلسة أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها على أهمية توثيق الصفحات الرسمية الخاصة بالكليات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وذلك بالتنسيق مع وحدة تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لوضع ضوابط وإعداد دليل لصفحات التواصل الاجتماعى بالجامعة وتحديد المسئول عن نشر المحتوى فى تلك الصفحات.
وشدد رئيس الجامعة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجهات والأشخاص التي تنتحل اسم الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بعدم التعامل مع تلك الصفحات، والسعي إلى الحصول على أخبار الجامعة من خلال الصفحات الرسمية الموثقة للجامعة والكليات.
اقرأ المزيد...


كلية التربية الرياضية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية الرياضية ببنها على ضوء أحكام القرار الوزارى رقم (419) لسنة 1995 ،م وبدأت الدراسة بكلية التربية الرياضية بنها للعام الجامعى 1998/1997 لأول دفعة بالكلية. تعتبر كلية التربية الرياضية ببنها من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال التربية الرياضية بجمهورية مصر العربية ويرجع تاريخ كلية التربية الرياضية ببنها عام 1996م عندما صدر قرار بإنشاء كلية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها بالقرار الوزاري رقم 1499 بتاريخ 24/9/1996م أنشئت كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها عام 1996م


للمزيد
كلية التربية الرياضية
  

  • روابط هامة

    أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

    أقرأ المزيد
  • ملفات هامة

    مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

    أقرأ المزيد
  • خدمات الكترونية

    مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

    أقرأ المزيد
  • وحدات ومراكز

    مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

    أقرأ المزيد

4389

طالب


173

عضو هيئة تدريس

104

إدارى


0

برنامج ساعات معتمدة

اتصل بنا

 --------