vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الخميس, 01 أكتوير 2020 12:25

تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور .. مجلس جامعة بنها: لا زيادة في المصروفات الدراسية والإقامة في المدن الجامعية هذا العام

كتبه ريهام سمير
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقش مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء اليوم برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسى الجديد وآليات تطبيق نظام التعليم الهجين وإجراءات الكشف الطبى على الطلاب الجدد.

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا مصطفي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، واعضاء المجلس

واستهل السعيد الجلسة بتقديم التهنئة للدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه الجديد ، كما وجه السعيد الشكر للدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة السابق، على جهوده المخلصة في العمل، مؤكدا أنه أدى كل ما لديه لخدمة الجامعة في ظروف صعبة.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور عادل عدوى الأستاذ بكلية الطب ووزير الصحة الأسبق لتوليه رئاسة الجمعية الطبية المصرية وعضواً لمجلس أمناء جامعة الجلالة الأهلية.

كما قدم السعيد التهنئة أيضا للدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا والشكر للدكتور رجب مجاهد عميد الكلية السابق على مجهوداته طوال فترة عمله عميدا للكلية.

وأكد رئيس جامعة بنها خلال الجلسة على ضرورة تواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ضمانا لحسن سير العملية التعليمية ، مشيرا الى ضرورة الالتزام بالجداول الدراسية و بالخريطة الزمنية للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ م.

وشدد السعيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات والقاعات والمعامل داخل كليات الجامعة مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

ووجه رئيس الجامعة بزيادة أعداد الأطباء وأطقم الممرضين بجميع الكليات مع توفير كافة الأدوات والأدوية والأجهزة الطبية والمطهرات اللازمة وصرفها للعيادات داخل الكليات بالإضافة إلى إعداد خطط توعوية بصفة مستمرة للطلاب والعاملين حول الوقاية من فيروس كورونا.

فى سياق متصل قال السعيد إن مجلس الجامعة وافق فى جلسته اليوم على عدم أى زيادة فى المصروفات الدراسية للعام الدراسى الجديد وكذلك عدم زيادة الرسوم الخاصة بالإقامة فى المدن الجامعية وذلك تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور.

قراءة 237 مرات آخر تعديل على الخميس, 01 أكتوير 2020 14:41
 
 

167

عضو هيئة تدريس

 
 

104

إداري

 
 

3725

طالب