vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الثلاثاء, 12 يناير 2021 10:34

أكاديمية البحث العلمي تعلن دعم مشروعات بحوث وتطوير في مجال التكنولوجيا الحيوية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمشروعات تطبيقية ومشروعات نقل وتوطين تكنولوجيات المنتجات الحيوية ودعم التكنولوجيات البازغة وعلوم الصدارة فى التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية (دورة 2021)، وذلك من خلال الإدراة التنفيذية لبرامج الإستراتيجية القومية للتكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية بمركز التعاون العلمى والتكنولوجى بأكاديمية البحث العلمى والمدعوم من وزارة البحث العلمى.

 

وأشارت الأكاديمية، إلى أنه على جميع الباحثين بالمراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية والصناعات ذات الصلة التقدم بمقترحات مشروعاتهم التطبيقية فى مجال الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية للحصول على الدعم المطلوب على أساس تنافسى للوصول بالمخرجات البحثية إلى المستوى التطبيقى والإنتاجى، وذلك بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية بالقطاعين العام والخاص.

 

كما يشمل البرنامج أيضاً دعم مقترحات نقل التكنولوجيا سواء من الداخل أو الخارج من مراكز بحثية دولية ذات باع وخبرات فى مجال إنتاج الخامات والمستحضرات الحيوية ذات التطبيقات الصناعية المختلفة بهدف الحصول على منتجات ومستحضرات بيوتكنولوجية فى المجالات المختلفة، وذلك بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية المصرية على أن يكون دور الشريك الصناعى واضح ومشاركته جادة.

 

وأكدت أنه على الراغبين فى التقدم الحصول على الشروط والنماذج الخاصة بذلك من مقر مركز التعاون العلمى والتكنولوجى بالعنوان التالى: 101 شارع قصر العينى – القاهرة الدور الثانى عشر أو من خلال الموقع الإلكترونى الرسمي لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا WWW.asrt.sci.eg، على أن يكون آخر موعد للتقدم 31/1/2021 لمقر إدارة البرنامج أو من خلال البريد الإلكترونى التالى: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

 

والجدير بالذكر، أن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى تتبني تنفيذ برامج الإستيراتيجية وتقوم على إدارتها أكاديـمية البحـث العلمى والتكنولوجيا من خلال مركز التعاون العلمي والتكنولوجي بهدف تقديم منتجات يحتاجها السوق المحلى لدفع عجلة التنمية والارتقاء بالصناعة المصرية، ولإيجاد فرص للاستثمار فى هذا المجال، وإعداد قاعدة علمية في مجال بحوث التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية بغرض الارتقاء التكنولوجي وخلق فرص جديدة للعمل وإنتاج مستحضرات حيوية مصرية ذات قدرة تنافسية عاليه لاستبدال مثائلها المستوردة. 

لمعرفة التفاصيل يرجى الضغط هنا

 

قراءة 40 مرات
 
 

167

عضو هيئة تدريس

 
 

104

إداري

 
 

3725

طالب