vission

الرؤية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية
البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثي ...المزيد

mission

الرساله

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل
من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة...المزيد

goals

الأهداف

تبادل الخبرات والمعلومات مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والثقافية المصرية والعربية والدولية والتعاون...المزيد

كلمة عميد الكلية

أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها...أبنائى طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها.. انتهز فرصة بداية العام الدراسى 2018 - 2019 لأهنىء كل طلاب الكلية القدامى والجدد بالعام الدراسي الجديد ولابنائنا الطلاب الجدد يسعدنى أن أهنئكم بصفة خاصة بالعام الجامعى الأول فى حياتكم كما أثنى على اختياركم لمهنة التربية الرياضية لتكونوا رياضيون المستقبل الذين يتحملون مسئولية النهوض بالوطن فانتم أحفاد بناة الاهرام وحضارات عظيمة، و انتم مطالبون بالسير على الدرب لتصلوا بمصرنا الحبيبة إلى الصدارة بين أمم الحضارات الحديثة إنكم في انتقالكم من المرحلة الثانوية التي حققتم فيها تفوقاً مشرفاً إلى المرحلة الجامعية، التي نتمنى لكم فيها استمرار التفوق والرقى، تمرون بؤكثر من تحول هام ، أنكم أولا تنتقلون من مرحلة اتسمت بالرقابة والإشراف والتوجيه في البيت والمدرسة بشكل أو بآخر إلى المرحلة التى تتاح لكم فيها مساحة أكبر من الحرية، وهذه الحرية يجب أن يصاحبها من جانبكم إحساس أكبر بالمسئولية ليتحقق بها المرجو منها من تنمية قدراتكم على الخلق والإبداع ...المزيد

الأستاذ الدكتور/ اسامه صلاح فؤاد

الجمعة, 12 نوفمبر 2021 11:36

مشاركة كلية التربية الرياضية ندوة التثقيفية للقوات المسلحة بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بجامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات والمعاهد المصرية، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري الندوة التثقيفية السادسة والعشرون والثالثة بالتعاون مع جامعة بنها ، وذلك بحضور اللواء أركان حرب / عماد أحمد زكى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ، واللواء / مصطفى عميرة رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا ، واللواء / عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، والدكتور / جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، ونواب رئيس الجامعة ، 

‏أ.د/ اسامة صلاح فؤاد - عميد الكلية.
‏أ.د / أحمد المغاوري -وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب.
‏أ.م.د /رامي محمد الطاهر - منسق الأنشطة الطلابية.

بدأت مراسم الندوة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار ، أعقبها فيلم وثائقي عن جامعة بنها. وألقى الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة كلمة أشار خلالها إلى التعاون الدائم والمستمر بين القوات المسلحة والجامعات المصرية لخلق جيل جديد من الشباب الواعي بقضايا أمته المصرية. وقال رئيس جامعة بنها ان مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وخلال الـ 7 سنوات الأخيرة أصبحت موضع إبهار العالم حيث تجاوزت الانجازات بل المعجزات التى تحققت خلالها فوق أرض مصر كل التوقعات والأحلام ، مشيرا الى ان تدشين الجمهورية الجديدة خلال المؤتمر الأول لمشروع القرن لمبادرة " حياة كريمة" يسطر صفحة مضيئة فى تاريخ الوطن والتقدم التنموي فى العصر الحديث حيث يجسد ذلك المشروع ملحمة جديدة من البناء والتنمية والتعمير لتطوير 4658 قرية باستثمارات 700 مليار جنيه بسواعد أبنائنا المصريين.
واضاف الدكتور جمال سوسه ان جامعة بنها تسعى إلى مواكبة تلك الانجازات الكبرى ودعم رؤية مصر للتنمية المستدامة باستخدام أحدث الأبحاث العلمية ودعم البنية التكنولوجية بكليات الجامعة.
من ناحية أخرى تضمنت الندوة عرض عدد من الأفلام التسجيلية والوثائقية من إنتاج إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، تتناول دور قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى في استراتيجية تنمية روح الولاء والانتماء لجميع فئات المجتمع المدنى، ودور القوات المسلحة فى مقاومة الإرهاب.
كما قدم فريق الفنون الشعبية والمسرحية لطلاب الجامعة عروض فنية متميزة تجسد تضحيات أبطال القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب والحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه ، كما قدموا أوبريت عن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة".
وتضمنت الندوة أيضا محاضرة عن الشباب والثقافة الإعلامية والرقمية ثم محاضرة عن مبادرة "حياة كريمة " وأهميتها لمصر ، وفى نهاية الندوة تم تبادل الدروع وتكريم أسر الشهداء والمصابين.

 

 مشاركة  كلية التربية الرياضية جامعة بنها فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بجامعة بنها

قراءة 76 مرات آخر تعديل على الأحد, 14 نوفمبر 2021 12:12
 
 

167

عضو هيئة تدريس

 
 

104

إداري

 
 

3725

طالب