-
مشروع الشبكات :
تقديم الدعم الفني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات والتطبيقات المتاحة من خلال شبكة معلومات الجامعة، متابعة كافة الأعطال الموجودة في الأجهزة والشبكات وحلها وتوثيقها وإعداد تقرير شهري بالأعطال (مستهدف في نهاية العام المالي الحالي أن يكون متوسط زمن الاستجابة لحل الأعطال أقل من يوم من ساعتين إلى ثلاث ساعات)، متابعة أداء الشبكة وقياس مستوى رضاء المستفيدين عن أداء الشبكة (مستهدف في نهاية العام المالي الحالي أن يكون مستوى الرضا أكبر من 85% لوحدات المرحلة أولى – 75% لوحدات المرحلة ثانية)، إضافة نقاط جديدة سلكية ولاسلكية في ضوء الإمكانيات المتاحة ووبالتنسيق مع المشروع الرئيسي بالجامعة.