كلية التربية الرياضية

تسعى الكلية ان تكون منبعا للتقدم والتميز فى مجال التربية البدنية والرياضة من خلال الإرتقاء بالمستوى العلمى والبحثى

المزيد

إعداد كوادر علمية مؤهلة تلبى حاجات ومتطلبات سوق العمل من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية الحديثة

المزيد

تهدف الكلية إلى إعداد متخصصين في مجال التربية الرياضية للعمل في مؤسسات المجتمع المختلفة في احد المجالات التالي

المزيد

حصر الكفاءات العلمية المتميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية

حصر الكفاءات العلمية المتميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

نتشرف بعرض الاتي، أنه بناء على توجيهات معالى الاستاذ الدكتور/ السيد القاضي، رئيس الجامعة بضرورة الاهتمام بحصر الكفاءات العلمية المتميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من الكليات المختلفة والذين لهم نشاط علمي متميز، دولي أو إقليمي ... )علماً بأن النشاط العلمي المحلي ذو الطابع القومي أو النشر الدولي أو اإلقليمي أو المحلي فسوف يتم عمل حصر لهما فيما بعد( ... فاألنشطة العلمية الدولية أو الإقليمية المتميزة الاعضاء هيئة التدريس تعضد وتزيد من مكانة كليات الجامعة وبالتالي تشارك في تعزيز قدرة جامعة بنها على المنافسة على المستوى المحلى واإلقليمي والدولي، وتعتبر هذه األنشطة العلمية الدولية اآلن من الممارسات الهامة المطلوبة بشدة الستيفاء مؤشرات عديدة لبعض معايير اعتماد الكليات والجامعات، وهذا بخالف المساهمة بقوة في تحسين ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية للجامعات ... وبغرض استكمال واستيفاء ملفات بعض معايير اعتماد الكليات واعتماد الجامعة، يقوم مركز ضمان الجودة واالعتماد حالياً بالجامعة بإرسال خطابات لجميع كليات الجامعة للتقصي عن السادة أعضاء هيئة التدريس في التخصصات المختلفة من جامعة بنها الذين لهم نشاط علمي على المستوى الدولي أو اإلقليمي، مثل االشتراك في منظمات دولية علمية أو لجانها أو المنظمات التابعة لألمم المتحدة أو فروعها أو لجانها أو أنشطتها وغيرها، أو رئاسة جمعيات أو هيئات أو كيانات علمية دولية، أو رئاسة مؤتمرات دولية دورية االنعقاد أو عضوية أحد لجانها، إلخ. وبالطبع الحاصلين على جوائز علمية عالمية أو الجوائز التقديرية أو التشجيعية المحلية أو الجوائز العلمية اإلقليمية أو الحصول على شهادات التقدير أو الذكر فى موسوعات عالمية مشهورة. لذلك برجاء التفضل بتعميم هذا الخطاب وإخطار كل السادة أعضاء هيئة التدريس بكليتكم الموقرة على أن يتقدم السادة الراغبين فى إرسال بياناتهم التفصيلية وفقا لألنشطة العلمية الدولية أو اإلقليمية المذكورة بعاليه مصحوبة باالدلة والشهادات والصور الدالة على ذلك مباشرة إلى مركز ضمان الجودة واالعتماد بالجامعة. طريقة ارسال البيانات )سوفت أو هارد ، صور، خطابات أو بروشورات، لينكات لمواقع، إلخ.( : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. للمركز اإللكتروني البريد. 1 2 .مدير المركز على الخاص WhatsApp 01222105415 3 .على عنوان " مركز ضمان الجودة واالعتماد بالجامعة " – مبنى كلية الحاسبات والمعلومات – الدور السابع. 


اترك تعليق


كلية التربية الرياضية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية الرياضية ببنها على ضوء أحكام القرار الوزارى رقم (419) لسنة 1995 ،م وبدأت الدراسة بكلية التربية الرياضية بنها للعام الجامعى 1998/1997 لأول دفعة بالكلية. تعتبر كلية التربية الرياضية ببنها من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال التربية الرياضية بجمهورية مصر العربية ويرجع تاريخ كلية التربية الرياضية ببنها عام 1996م عندما صدر قرار بإنشاء كلية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها بالقرار الوزاري رقم 1499 بتاريخ 24/9/1996م أنشئت كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق فرع بنها عام 1996م


للمزيد
كلية التربية الرياضية
  

  • روابط هامة

    أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

    أقرأ المزيد
  • ملفات هامة

    مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

    أقرأ المزيد
  • خدمات الكترونية

    مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

    أقرأ المزيد
  • وحدات ومراكز

    مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية الرياضية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

    أقرأ المزيد

4389

طالب


173

عضو هيئة تدريس

104

إدارى


0

برنامج ساعات معتمدة

اتصل بنا

 --------